~تحليل شخصيات اكسو: العضو الثامن دي-او~

512

شخصيته: هادئ، يركز جداً، صبور، متواضع، مراعي جداً ويهتم بالآخرين (متل الماما ههههه)، غريب الأطوار، يحب الخصوصية، الرومنسية، نسبة الانحراف.

نقاط أخرى: نقاط ضعفه، علاقته مع الفانز، علاقته مع الأعضاء

هادئ: أرى أن طبيعة شخصيته هادئة، فهو لا يحب الثرثرة بل يحبذ الصمت، ولايستجيب كثيراً لكلام الآخرين، وليس دائماً الأكثر حماسياً. (من المحتمل لو وضعوه في جزيرة لوحده فلن يواجه أي مشكلة بقضاء الوقت مع نفسه). من الواضح أن كيونغ-سو شخص لديه الكثير من الأفكار تدور في رأسه ولكنه لا يشعر بالحاجة دائماً للتعبير عنها. ولايتحدث إلا إذا كان لديه شيء ذات صلة بالموضوع يرى بأنه من المهم أن يقوله. وذلك يجعلني أصدق بأن كل ما يخرج من فمه لابد أن يكون صادق، لأن خلاف ذلك لما كان ازعج نفسه ليقول شيئاً في المقام الأول. لا يستجيب جداً لكثير من الحالات، وبالتالي فإن الأوقات التي يضحك فيها بقوة أو عندما يستجيب لشيء، لابد أن يكون جديراً لردة فعله بالنسبة له. أساساً يكون أحد هؤلاء الناس الذين يبدون فائقي الهدوء ولكن عندما تتوطد صداقتك به سراً يكون مضحكاً. كما أنه لا يحب الايغيو ولا يحب أن يبالغ أحد بتصرفاته   “سواءاً من الأعضاء أو اي أحد آخر” يرمقه نظره “ملتهبة” ويحب أن يبيّن بصورة جدية أمام الناس.

تركيزه قوي: كيونغ-سو لديه تركيز جي.. دائماً أراه يحدق ومشغول بالتركيز على شيء معين. أو ما أحب أن أسميه بـ “الحكم”. لاحظوا عيونه الكبيرة التي تراقب كل شيء بعناية (دي-او يصلح أن يكون عميل سري. العميل السري دي-او 007) عيونه منظار هيهيهي. أعتقد أن عادة المراقبة هذه سببها هدوءه وطبيعته ذات اتجاه الـ “أريد أن أعلم كل ما يحصل حولي”. أحياناً يبدو تائهاً ، لا أحد يعلم على الاطلاق ما الذي يجري في ذهنه ، لأنه يراقب ويستمع أكثر من الحديث. وربما هناك العديد من الأمور التي يفكر فيها.

صبور: دي-او صبور جداً بما يتعلق بمواجهة المشاكل أو معاملة الناس له، يبقى هادئاً ويفكر بهدوء مع نفسه. حتى بما يتعلق الأمر عندما يغيظه أحد الأعضاء، يبتسم لنفسه ويخفض رأسه، أما إذا أغاظه أحد ما بقوة، يضرب (نعم.. بيك-هيون.. مسكين ههههههه) ويضحك لأنه لا يعلم بم يرد على الكلام المغيظ.

متواضع:  وأنا لاحظت هذه الصفة فيه من خلال النظر إلى ردود أفعاله خلال حدث التوقيع ورسائل الفانز له. لو شاهدتم بعض الفيديوهات ستلاحظون بأن في كل مرة يمدحه أحد لا يرغب بتلقي المديح منهم ويضحك من الخجل وينحرج جداً. ربما الآخرون سيجدون أن ذلك أشبه باحترام الذات والآخرين ولكن بالنسبة لي أصنف ذلك تحت عنوان التواضع. ربما لأنه لا يريد أن يرفع من قدره على الناس ويحب أن يبقى كل شيء بسيطاً له.

يهتم بالآخرين: من النوع الذي يهتم بالآخرين بأدق التفاصيل، بمراقبة اهتمامه بالأعضاء ستتمكنون من رؤية ذلك الجانب منه . ولا عجب بأن الأعضاء يحبون ان يتشبثوا به لأنه يهتم بالجميع.

دي-او يثبت المايكروفون لتشان-يول (شوفو نظرتو كأنو أم بتزبط تياب ابنها وبدها تبعتو عالمدرسة ههههههههههههههههههههههههه )

غريب الأطوار: بكل صراحة دي-او غريب الأطوال..  وسأخبركم عن السبب. يمكننا أن نرى ذلك الجانب منه على العديد من تصويرات الفانز له على اليوتيوب خاصة خلال اس ام-تاون.. عندما يبدأ فجأة بفعل أشياء غريبة لا أحد يفهم السبب وراء ذلك أو الدافع: يفتح فمه فجأة، ومن ثم يقف كالصنم، يرقص رقص عجيب لا يمكن تفسيره ثم يجمد. ربما يريد أن يرينا عالمه الغريب؟ لا أفهم أفعاله العشوائية هذه ههههههه~ 

ربما بسبب ذلك الجانب منه يعطيني الانطباع بأنه شخص فريد من نوعه. أحياناً يتصرف بشكل طبيعي. وأيان ينقلب ويتحول إلى سلحفاة غريبة الأطوار بحركات رقبته الغريبة. (لا تسألوني ليش اخترت سلحفاة.. )

يحب الخصوصية: السبب لقولي ذلك هو لأنه يعطني الانطباع بأنه يسمح لشخص أن يقترب منه ولكن بنفس الوقت يبقيه بعيداً وكأنه يبني جدارليبقي مسافة بينه وبين الشخص. من الصعب تحديد شخصيته الحقيقية ومن الصعب معرفة ما يشعر به حقاً لأنه يحتفظ بالكثيرلنفسه . أعتقد أنه من النوع الذي لديه الكثير من الأسرار التي لا يريد مشاركتها مع أحد. فقط بعض الأشخاص المقربون منه يعرفونه على حقيقته له. لمعرفة المزيد عنه ينبغي على الشخص أن يكون متفهم وصبور وينتظر حتى يشعر دي-او بالراحة وينفتح أكثر له.

الرومنسية: أعتقد أن دي-او سيكون رومنسياً جداً لأنه يهتم اهتماماً خاصاً للأشياء الصغيرة  والتفاصيل وكل فتاة تحب التفاصيل :3 اوك.. 3\4 البنات، ولكنه لا يعلم كيف يظهر مشاعره لها لذا يبقى هادئاَ ويحملق بالفتاة فقط بكل بساطة ولكن من الممكن، عندما لا يتوقع أحد أي شيء منه يظهر مشاعره بأفعال رقيقة. عناق، طبخ/ شراء أشياء الخ.. 

نسبة الانحراف:أرى أن دي-او متحفظ، رغم أن عيونه الكبار تراقب كل شيء حوله ولكتتي لست متأكدة جداً حول نسبة انحرافه (يعاكس بنات، يحكي اذا بنت عاجبو جسمها الخ..). ولكن دي-او اعترف بأنه يفضل فرقة غيرلز دي على اي-بينك، لأنه يفضل مفهوم الإثارة أكثر من المفهوم اللطيف (الكيوت). احكموا بأنفسكم! (المصدر: Yoonha’s starry night: https://www.youtube.com/watch?v=1E7jzc-zgJQ)

نقاط ضعفه: يتوتر كثيراً على المسرح فيؤثر ذلك على غناءه ويخطئ بالغناء (النوتات)، يشعر بعدم الأمان عندما يطلب منه أحداً ما أن يقوم بشيء خارج عن المألوف (مع انو ما بحسها نقطة ضعف.. بس حطيتها هون ككككك)، شخصيته الهادئة توحي للبعض بأنه لا يريد أن يتقرب منه أحد. عيونه الكبيرة المخيفة هههههههههه. 

علاقته مع الفانز: دي-او يتصرف بلطافة مطلقة وظريف جداً اتجاه الفانز ودائماً ما يكون مع تشان-يول ليقوم بأشياء طفولية ترضي الفانز ويبتسم بإشراق لهم، وبشكل عام أعتقد أن دي-او لا يهتم كثيراً لرأي الناس أو الفانز عنه (سواءاً من الناحية الإيجابية أو السلبية) إذا. كما أن دي-او لديه الكثير من الفان-بويز (الفانز الذكور) ويحاول أن يتصرف بشكل طبيعي جداً عندما يقابل فان بوي ولكنه ينصدم بعض الشيء. عندما تعترف فتاة ما بأنها تحبه بجنون ينظر إليها لمدة ثواني وعيونه واسعتين، ثم يشكرها ويودعها.

علاقته مع الأعضاء: دي-او يكون الصديق الهادئ في المجموعة الذي يتكلم بجدية حتى لو كان الجو مرحاً والكل يمزح معه، يناقش بجدية وينظر للأمور من ناحية صريحة. علاقته مع تشين: أعتقد أن الاهتمام بتطوير صداقة من طرف واحد (من تشين). عادةً ما يكون تشين الذي يبادر بالاقتراب وتبادل أطراف الحديث مع دي-او، ومن ثم يتماشى كيونغ-سو مع الأمر نوعاً ما. لقد ذكرت في تحليل شخصية بيك-هيون (شاهدو هنا) من قبل، بأن كيونغ-سو لديه تلك الطبيعة التنافسية عندما يتعلق الأمر بالغناء، خصوصاً مع زملائه الذين يعتبرون من صف المغنيين الرئيسيين في الفرقة (بيك-هيون، تشين بالأخص). كيونغ-سو عليه دائماً أن يثبت نفسه ويكون أفضل من الآخرين (بس ما بطريقة مغرورة أو يبين فيها “أنا أفضل منكم” وإنما لأنو عارف صوتو حلو ايغوووو دي-اويمليكلسخملسنكبلىنيسكخلىيبلن هههههههه). رغم أنه يتوتر جداً عندما يغنون بشكل فردي. 

بينما تشين يتساهل بالأمر جداً. دائماً يدعم كلما يؤدي بيك-هيون/ كيونغ-سو. ويتصرف بشكل طبيعي جداً~

وأنا لا أقول أن كيونغ-سو يكره تشين أو شيء من هذا القبيل. بالطبع هم مقربون من بعض، ولكن ليس بالطريقة التي تقل لنا “أوه! لابد أن صداقتهما وطيدة جداً “. تشين متفهم لشخصية كيونغ-سو. نادراً ما يغيظه، وحتى عندما يفعل ذلك لا يتخطى حدوده لآنه يعلم بأن دي-او لا يحب ذلك. كما أنني أرى أن تشين يهتم بكيونغ-سو أكثر من اهتمام كيونغ-سو به ويبدو أن كيونغ-سو يشعر بالراحة معه ويقدر وجود تشين حوله، وخاصة لأن تشين لا يزعجه كثيراً بقدر ما يفعل بيك-هيون وتشان-يول لول.

مع بيك-هيون: قريب منه، بيك-هيون يسخر من دي-او كثيراً ويغيظه لذا يضربه دي-او (بربيه) لأنه لا يعلم كيف يرد على كلامه لذا يضرب. يتكلم بأفعاله أكثر مما يتكلم بالكلمات هههه، وأعتقد أن وراء الكواليس يتلقى بيك-هيون ضرب أقوى من مجرد صفعة على الرأس ههههه الله أعلم. يتنافسان بالغناء.

مع تشان-يول: هذان الشابان يعرفان بعضهما البعض بشكل جيد جداً. أعتقد أن تشان-يول أحد الأعضاء الذي لن يشعر بالضيق لو غضب كيونغ-سو فجأة عليه. إنهما مختلفان جداً في الشخصية، والتي ربما تكون سبب عدم اجتماعهما مع بعض كثيراً. لا أعتقد أنهما يتضايقان من بعضهما البعض، ولكن في نهاية المطاف يبدو أنهما قريبان للغاية من بعضهما البعض.

مع سي-هون:علاقة عادية ليست وطيدة جداً كما كما تكون علاقته مع كاي وتاو أو لوهان، لو اجتمعا دي-او وسي-هون في غرفة لوحدهما يعم الهدوء (افتراض)، لا يوجد تفاعل بينهما ولا يقضيا وقتاً مع بعضهما البعض كثيراً

مع كاي: أعتقد كاي ودي-او يتماشون مع بعضهما البعض جيداً لأن شخصيتهما متشابهة بعض الشيء. كطبيعة نفسية، كلاهما انطوائيين بعض الشيء، لا يتحدثان كثيراً كما يفعل الآخرون، ويبدوان حذران من الأشخاص الذين لا يكونا على معرفة جيدة بهم وليس من المرجح أن يثقا بالناس الذين لا يعرفونهما. ولكن هناك أيضاً ذلك الجانب الخفي الأبله لكلاهما وذلك مضحك جداً. (محبي كايسو يحبوا أن يبالغوا بطريقة فظيعة بصداقة كاي مع دي-او، ولكنني فقط أتفادى التعمق بهذه الأشياء لأنها خرافات غير معقولة)

مع كريس: ربما يبدوان بعيدان عن بعضهما البعض، ولكن بنظري أعتقد أن هناك رابط أخوي يجمعهما. بما أن كلاهما يحبذان الهدوء وحسهما الفكاهي غريب ._.

مع شيومين: شيومين ودي-او تحدثنا عن بعضهما البعض في مقابلات منفصلة، شيومين قائل بأن دي-او هو العضو الذي يشبهه من حيث الشخصية. في رسالة دي-او، أظهر مدى قربه منه عندما دعا شيومين مازحاً “أومين هيونج” بالتلاعب باسمه الفني المكتوب باللغة الكورية 시우 민 (شي يو مين). ويقال أن لديهما شخصيات متماثلة، وكلاهما متقاربان للحقيقة بأنها يبدوان (وأحياناً بالتصرف) أصغر سناً مما هما عليه حقاً.

مع تاو: علاقة الهيونغ والدونغسينغ، لا يوجد فيها تعمق، مجرد ابتسامات واهتمام.

مع سوهو: دي-او يرى سوهو كهيونغ عليه احترامه ولكنه يحكم على تصرفاته بصمت عندما يراه يتصرف بطفولية. في بعض الأحيان، يمازح سوهو دي-او بالقيام بحركات ظريفة (ايغيو) ويدعم دي-او بقراراته. 

مع لوهان: قريبين من بعضهما البعض. بما أن كلاهما يمتلكان شخصية هادئة ولوهان جدي ويعتريه الشعور بأنه عليه أن يهتم بدي-او بما أنه أكبر منه سناً

مع لآي: صداقتهما سطحية. لا يمكنني أن أشرح صداقتهما بشكل واضح.

2 comments on “~تحليل شخصيات اكسو: العضو الثامن دي-او~

  1. تعقيب: تحليل شخصيات EXO | ღ EXO ღ

  2. ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا شكرا شكرا شكرا
    من كلامك يعنني اني لو قلت لدياو احبك ينظر الي ثوان و يشكرني ثم يرحل ………………. ههه من شخصيتو اكيد يصير مثل هذا الموقف عموما ساضل اتخيل ان دي او يقول لي كلاما اخر غير الشكر .. خخخخخ

اسعدونا بتعليقاتكم

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s