~تحليل شخصيات EXO العضو العاشر: تشين~

986557412

خلال مشاهدة برنامج شوتايم كان تشين بالتأكيد أحد الأعضاء الذين تعلمت عنه أكثر وأكثر، وزداد حبي له بمقدار هااااائل

شخصيته: أهبل.. أهبل، أهبل؟ أهبل!! أههههههههببببببببببببببببببل أهبل 🙂 أكيد في جوانب تانية الو (≧▽≦)

شخصيته: أهبل.. أهبل، أهبل؟ أهبل!! أههههههههببببببببببببببببببل أهبل 🙂 أكيد في جوانب تانية الو (≧▽≦)

إذاً.. شخصيته: أهبل (أيوة ما رح غيّر رأيي) ومضحك، مراعي، شجاع، يتدلع؟، متواضع، اجتماعي، رومنسيته، نسبة انحرافه.

نقاط أخرى: نقاط ضعفه، صداقته مع اكسو، علاقته مع الفانز.

أهبل ومضحك: تشين متقبل للغاية لرغبات أي شخص بالتعامل فمثلاً لو كان ذلك الشخص لا يتقبل المزاح فلا يمازحه، ولكن لو كان الشخص متقبل للمزاح فلا يسلم منه ويريد أن يستمتع من جميع النواحي. قاصف جبهات نسبة 97% (سيهون 150%) لو كان تشين يدرّس بجامع قصف جبهات، لكنت سبّاقة إلى المحاضرة. لديه طريقة خاصة بقصف الجبهات ويكون غريب جداً بحيث أنه حتى لو كان مزاحه ثقيل تجده خفيف (حتى لو كنت شخصاً حساس) لأنه لا يهينك بل يؤثر مزاحه على محيطك ولا يذلك – بينما بيك-هيون يسخر من أفعال معينة، يكون تشين الشخص الذي يسخر من شيء قلته منذ زمن بعيد ويذكرك به. لم أرَ أبداً في أي وقت أن أي شخص شعر بالإهانة أو بغير راحة بعد نكتة من نكته، لأنه لا يتمادى، على عكس حالات مزاح تشان-يول وبيك-هيون التي تنتهي بالإحراج والتوتر. لديه حس فكاهي رائع ويحب أن يقوم بالخدع. حتى أنه يسخر من نفسه! في إحدى حلقات اكسو شو تايم كان يسأله شيومين ماذا لو مدح أحد رقصك؟؟ فأخبره تشين بأن رقصه جيد وأنه يعتبر رقصه رائع، حتى أنه يستخدم لقب “تشين-جينغ ماشين” (آلة الرقص تشين) رغم أنه يعلم بأن رقصه مضحك. ولو طلب أحد أن يرقصوا يكون هو سبّاق ليجعل الجو مرحاً. أتوقع لو كنت في حفلة وكان تشين متواجد هناك، فسأراقب رقصه وأضحك وأنا أتدحرج على الأرض ثم أشارك جنونه. فهو لا يهتم عما يقوله الناس عنه لو كان في حالة جنون ويريد أن يمرح. (إيقاف تشغيل العقل ← تشغيل الجنون)

 

Go Chen GO!  

 

تشين يملك الساحة كلها – Chen owns this place!

مراعي: رغم جانبه المضحك والأبله فتشين مراعي جداً. شيء مثير للإعجاب فيه هو أنه عندما يحتاج الموقف لجانبه الرقيق المراعي فلا يحرم أحد منه. أحب رؤيته يتكئ على شخصٍ ما يواسيه ويضغط يد عضو آخر عندما كنت يشعر بالقلق أو الحرج، أجد فيه منبعاً لحنان أم في جسد رجل وسيم. عاطفي ويحب أن يظهر تقديره بصمت لقد قال تشين ذات مرة بأنه لا يعتقد أنه يجيد مواساة الناس، ولكن أرجو أن يغير وجهة نظره فانظروا إلى هذا:

 

 يا أخي من وين جايب هالكواتة (●´ω`●) 

 

وكيف يمكننا أن ننسى الوقت الذي كان يوزع فيه الجيوب الساخنة للأشباح في المنزل مسكون في حلقة شو تايم (أعتقد رقم 10)، أو كيف كان يتأكد من أن تاو لا يشعر بالخوف. إذا كان دي-او هو الأم في الفرقة، فتشين سيكون حتماً الأخ الأكبر سناً في اكسو الذي يحرص على الجميع، ويبحث دائماً عن شعورهم بالراحة ولكن يغيظهم بلا رحمة كلما أتيحت له الفرصة.

شجاع: أعتقد أن تشين وشيومين الوحيدان اللذان لا يشعران بالخوف من الأشياء التي تخيف الآخرون. كما ذكرت سابقاً بأنه وزع الجيوب الساخنة للأشباح وكلما خرج شبح من مكانه ليخيفه أعطاه جيب ساخن وانحنى له وتابع طريقه إلى أن خرج وهو مبتسم معتبراً تلك اللحظة تجربة ممتعة لا أكثر. حتى عندما ضاعت محفظته في إحدى حلقات شوتايم (شوتااااااااااااااااااااااااااااااااايم شو تاااااااااااااااااااااااااااايم *تغني غنية لآي*) بقي هادئاً رغم أنه كان متوتر بعض الشيء ولكنه لم يغضب ولم يخاف بل بقي هادئاً وسأل عن مكان محفظته وعندما اكتشف أن الأعضاء كانوا يخبونها ضحك واستاء قليلاً ثم ضحك

يتدلع: تشين دلللللللللللللللوووووووووووووووووووووع، وبالرغم من أنني لا أحب الشباب الذين يقومون بالايغيو أو يزيّفون “الكواتة” إلا عند تشين أجدها مقبولة وظريفة، فلا أجده أنه يتصنّع الدلع بل هو يتكلم هكذا بدلع لأن أمه ربته على هذه الطريقة هههههههههههل ت>كرون الحلقة السادسة من شوتايم عندما اتصلت به أمه وتكلم بدلع؟ أو هل تذكرون في الحلقة الرابعة عندما كانوا اكسو يشاهدون فيلم وكان متعباً فاقترب من بيك-هيون ووضع رأسه على كتفه ينام عليها؟ (يا خلاصي اويلي (~ ̄▽ ̄)~)

 

 

 

هل ذكرت بأنه يحب اللون الزهر؟

اجتماعي: لديه القدرة على تكوين صداقات مع الجميع ويعرف حدوده وأين يرسم الخط الفاصل بين المزاح والجد وما الذي يتقبله الشخص من مزاح فيحترمه.

متواضع: تشين متواضع جداً ولا يعتقد بأنه يجيد الغناء كثيراً وبحاجة للمزيد من الممارسة. في إحدى حلقات شو تايم سأله لآي ماذا تقول لشخص لو مدح غنائك؟ فأجاب تشين بأنه لا يجد بأن غنائه جيد وبأنه بحاجة للمزيد من الممارسة وينحرج لو أخبره أحد بأن غنائه جيد لأن ذلك مخالف لرأيه.

رومنسيته: أجد أن تشين لديه احترام هائل للنساء وسوف يعاملها بالمساواة. يحب المرأة التي تثير عواطفه لأنه لا يميل لإظهار عواطفه بشكل مباشر (بالكلام) بل بالأفعال.بسبب صبره وتفهمه أعتقد أنه سيتوافق مع حبيبته بشكل جيد ولكن في بداية الأمر لا تكون علاقتهم وثيقة للغاية لأنه بحاجة للوقت للتأكد من مشاعره لذلك لا يحبذ الفتاة التي تدخل حياته فجأة وتقحم نفسها على الفور، فهذا سيجعله يشعر بالتهديد. أعتقد أن تشين يحب أن يأخذ الأمور على روية لأنه يريد أن يكون متأكداً من أنه فعلاً الحب الذي يشعر به وليس شعوراً آخر… يميل إلى امرأة متواضعة وامرأة تقليدية تهتم به وترعاه ويرعاها بالمقابل. قد لا يتحدث دائماً أشياءاً رومنسية ولكنه سيكون بجانب حبيبته ويكون مخلصاً جداً. إنه فقط بحاجة إلى الوقت 🙂

نسبة انحرافه: همممممم *تفكر* 86%؟ لست متأكدة. فعندما يطلب الفانز من أحد ما بأن يخلع قميصه يكون هو المشجع رقم 1! xD

نقاط ضعفه: يهدر الكثير من الوقت والطاقة في محاولة الاتفاق مع الجميع وإرضائهم. يتطلب وقتاً كثيراً لاتخاذ قرار ليس حاسماً فيميل إلى دراسة كلا الجانبين من القضية قبل ارتكاب جواباً. ولكن في الأخير يكون قرار منصف وعادل. مستعد أن يفعل أي شيء يطلبه منه شخص ما ولا يستطيع أن يرفض بسهولة. غير ذلك لا أجد أن هناك أي شيء آخر يمكنني أن أشمله في هذا المجال (لو كان عندكم أي ملاحظة أتحفوني)

تشين مع الفانز: يقول ويفعل أشياء لطيفة مثل هذه التي تذيب قلوبنا، فهو يعامل جميع معجبيه برقة ويقال بأنه أكثر الأعضاء الذي يلبي رغبات الفانز، سواءاً كان ذلك الايغيو الذي يريدونه أو أن يمازح الأعضاء الآخرين او أي شيء يريدونه. فهو بغاية اللطف ولكن احياناً.. يكون لعوباً جداً، فهو يعتبر الفانز كمجمموعة أصدقاء يمرح معهم. خلال حفلة عيد ميلاد تاو صاح بعض المعجبين “آلة الرقص تشين ” ‘وكان تشين سعيداً جداً بذلك، لأن “مهارات رقصه” بدأوا الناس يعترفون بها (!). يقال بأن تشين ليس لديه الكثير من المعجبين؟ لا أعلم إذا كان ذلك صحيحاً ولكن الأقلة لا يمكنهم أن يقوموا بذلك: خلال الترويج لأغنية Breath التي غناها قام المعجبون بتحضير هدية بسيطة لتشين لدعمه ودعم الترويجات، فاشتروا طعاماً كافياً له ولكل طاقم العمل لكي لا يتعبوا ويهتموا به جيداً. هل يمكن لعدد قليل من المعجبين أن يشتروا كل هذا الطعام؟

 

صداقته مع الأعضاء: ككل، أعتقد أن تشين يتوافق مع جميع الأعضاء . بالطبع هناك أعضاء صداقته معهم أوثق ويمكن أن يتحدث إليهم عن الأشياء الأكثر صعوبة في الحياة (لاي، سوهو، بيك-هيون)، لكنه أيضاً يأخذ دوره في اكسو على محمل الجد ويبذل قصارى جهده ليكون هيونغ جيد للأصغر سناً. الجميع يحبه كثيراً لأنه يتفاعل مه الجميع بأي طريقة حتى بأبسط الطرق، في حين أنه يبذل قصارى جهده ليكون محترماً بنفس الوقت ويرعى لأعضاء الكبار كذلك.

شيومين: كالأخوة. لقد كان عليهم أن يعتادوا على حاجز اللغة معاً، والتعرف على ثقافة جديدة. أعتقد بأن شيومين لم يشعر بالراحة في بداية الأمر عندما قُسِّمَ الفريق وكان هو في اكسو-ام فكان من الواضح أن تشين هو “القطعة الوطنية” الوحيدة لشيومين التذي يجعله يشعر بالراحة (في بداية الأمر) لذلك أعتقد بأنهما صديقان جيدان. كانا قادران على التحدث إلى بعضهما البعض، يقضون الوقت سوياً لأنهم يتكلمون اللغة ذاتها، ومنذ ذلك الحين أصبحا قريبان. وهناك الكثير من الاحترام هناك أيضاً. يمكن لتشين أن يكون لعوباً جداً، ولكن تشين يحترم شيومين حقاً لحضوره في الفرقة

كريس: خلال أيام أغنية ماما كانا يتشاركان بغرفة سوياً، يتعلمان أن يعيشا مع بعضهما البعض، تشين حقاً معجب بشخصية كريس ويحترم روحه القيادية ولكن ذلك التقدير يبقى عن بعد. لا أجدهما يتحدثان إلى بعضهما البعض كثيراً بل صداقتهما عادية جداً. أعتقد السبب لأن شخصيتهما لا تتوافق كثيراً ليصبحا أصدقاء، تشين يتكلم كثيراً وبحاجة لشخص يتفاعل معه بمزاحه، وكريس يحبذ الهدوء ولكنه إذا ما أراد أن يمرح قليلاً يرافق تشين وبيك-هيون ويسأم بسرعة ويرحل.

بيك-هيون: يحب أن يخدعه بأخاديع مضحكة ردّا على أخاديعه، ذكرت سابقاً بأن بيك-هيون يحب التحدي لذلك يتحدى تشين بـ “من أفضل بالخدع”، عندما يجتمعان يلقي بيك-هيون النكت الأكثر مللاً في التاريخ.

تاو: تشين يعتبر نفسه أخاً كبيراً لتاو بالتأكيد لاحظتم أن تشين يعتني بتاو وكأنه طفل صغير (الجميع يعامله كالطفل الصغير إلا دي-او ههههههههه). يعانقه، يمسح دموعه، تاو حساس جداً في حين تشين لا يكون الأكثر حساسية في اكسو (وكذلك سيهون)، كما أن تشين هو الهيونغ الذي يضحكه ويهتف له ويشجعه نسبياً.

لوهان: علاقة سطحية، ينخرط معه بسبب الغناء كشريك يتدرب معه ويتفقان على التحسن الدائم، من الممكن أن يمزح معه بعض الأحيان إذا لم يكن مع سي-هون أو شيومين.

سيهون: أصبحت أقوى بعد أن اندمجت نشاطات “كي” و “ام”. يداعبون بعضهما البعض ويحبذا الاختلاط

كاي: علاقة أخوة يزعجان بعضهما البعض أحياناً ولكن علاقتهما ليست بتلك القوة.

تشان-يول: تشين يحب أن يمزح كثيراً وتشان-يول خُدِعَ من قبله عدة مرات بالتأكيد. تشان-يول ممتع ومرح لذا فجانبه المرح والمتقبل للمزاح يناسب تشين

دي-او: أعتقد أن الاهتمام بتطوير صداقة من طرف واحد (من تشين). عادةً ما يكون تشين الذي يبادر بالاقتراب وتبادل أطراف الحديث مع دي-او، ومن ثم يتماشى كيونغ-سو مع الأمر نوعاً ما. لقد ذكرت في تحليل شخصية بيك-هيون (شاهدو هنا) من قبل، بأن كيونغ-سو لديه تلك الطبيعة التنافسية عندما يتعلق الأمر بالغناء، خصوصاً مع زملائه الذين يعتبرون من صف المغنيين الرئيسيين في الفرقة (بيك-هيون، تشين بالأخص). كيونغ-سو عليه دائماً أن يثبت نفسه ويكون أفضل من الآخرين (بس ما بطريقة مغرورة أو يبين فيها “أنا أفضل منكم” وإنما لأنو عارف صوتو حلو ايغوووو دي-اويمليكلسخملسنكبلىنيسكخلىيبلن هههههههه). رغم أنه يتوتر جداً عندما يغنون بشكل فردي.

بينما تشين يتساهل بالأمر جداً. دائماً يدعم كلما يؤدي بيك-هيون/ كيونغ-سو. ويتصرف بشكل طبيعي جداً~

وأنا لا أقول أن كيونغ-سو يكره تشين أو شيء من هذا القبيل. بالطبع هم مقربون من بعض، ولكن ليس بالطريقة التي تقل لنا “أوه! لابد أن صداقتهما وطيدة جداً “. تشين متفهم لشخصية كيونغ-سو. نادراً ما يغيظه، وحتى عندما يفعل ذلك لا يتخطى حدوده لآنه يعلم بأن دي-او لا يحب ذلك. كما أنني أرى أن تشين يهتم بكيونغ-سو أكثر من اهتمام كيونغ-سو به ويبدو أن كيونغ-سو يشعر بالراحة معه ويقدر وجود تشين حوله، وخاصة لأن تشين لا يزعجه كثيراً بقدر ما يفعل بيك-هيون وتشان-يول لول.

لآي: هممم تشين يرافق الجميع وبصادقهم لذا لا أعرف ما الذي علي أن أخبركم به. تشين لا يمكنه أن يفترق عن مزاحه، ولآي يتفهم مزاحه ولا يمانعها

سوهو: تشين يحب سوهو كثيراً ويراه كمثله الأعلى. كل ما تتسنى له الفرصة للحديث عن سوهو فلا يتردد تشين بذكره. يحرص دائماً على ذكره خلال المقابلات كلما استطاع. ظن الجميع خلال فترة ما قبل الترسيم بأن صداقتهما سطحية جداً ولكن بعد اكسو شوتايم تبين العكس فهم قريبون. بالاضافة إلى ذلك تشين شخص بسيط والتواجد معه مريح بما فيه الكفاية بالنسبة لسوهو لأن يكون شقياً حوله. صداقتهما لطيفة جداً

—————————–

أتمنى أن يكون تحليلي شامل وكامل ^^ 

وين تعليقاتكم الحلوه على التحليل ؟؟؟؟

One comment on “~تحليل شخصيات EXO العضو العاشر: تشين~

اسعدونا بتعليقاتكم

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s